عاجل.. خطوة واحدة تفصل الأهلي عن ضم بديل بدر بانون

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت بوجود إستقرار لدى مجلس إدارة فريق الكرة الأول بنادي الأهلي على ضم خليفة الدولي المغربي بدر بانون الذي رحل خلال الميركاتو الصيفي الجاري صوب فريق نادي قطر القطري.

الأهلي يقترب من ضم بديل بدر بانون

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء قد أعطى الضوء الأخضر لمجلس الإدارة من حسم ملف ضم مدافع صلب ليكون بديل لصخرة أسود الأطلس الذي إحترف في الدوري القطري.

وقالت بعض المصادر أن المفاوضات تجري حاليًا بين إدارة القلعة الحمراء وفريق نادي فيوتشر للحصول على توقيع اللاعب محمود مرعي من أجل تدعيم الخط الخلفي خاصةً بعد أن أبدى سواريش إعجابه الكبير باللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت تلك المصادر أن أمير توفيق المشرف العام على ملف التعاقدات بالنادي الأهلي سبق وأن جمعته جلسة باللاعب من أجل حسم كافة التفاصيل المالية التي سيحصل عليها والحصول على موافقته لتمثيل النادي الاهلي الموسم القادم.

يُذكر أن النادي الأهلي يستعد لخوض مواجهة قوية يوم الأحد أمام فريق نادي الاتحاد السكندري لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز في الموقعة التي ستجمع بينهما على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية في الموقعة التي تنقلها مجموعة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري والكأس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.