قرار ناري من مرتضى منصور بحق إمام عاشور بعد موقعة ” السور “

كشف خالد الغندور لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الزمالك ومنتخب مصر عن قرار المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء بحق إمام عاشور لاعب الفريق وذلك بعد واقعة ” السور ” في الموقعة التي خاضها الفريق اليوم الجمعة أمام فريق نادي الجونة لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مرتضى منصور يعاقب إمام عاشور بسبب واقعة ” السور “

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إمام عاشور لاعب نادي الزمالك قد نجح في تسجيل هدف فريقه الرابع في شباك الجونة وبعدها قام بالذهاب للإحتفال مع الجماهير لكنه وعند القفز على ” السور ” ادى إلى إنهياره وكاد أن يتسبب في كارثة.

بعدها قام الكابتن محمد أمين عمر حكم المباراة بإخراج البطاقة الصفراء الثانية في وجه اللاعب ليغادر ملعب المواجهة مطرودًا بعد تسجيل الهدف بلحظات.

وقال الغندور خلال الأستوديو التحليلي الخاص بالمباراة عبر قناة نادي الزمالك أن المستشار مرتضى منصور قرر توقيع غرامة مالية تبلغ 50 ألف جنيه على إمام بالإضافة إلى حرمانه من مكافأة تحقيق الفوز والأنتصار.

يأتي ذلك بسبب كثرة التحذيرات التي قام بها رئيس النادي للاعب بضرورة عدم المبالغة في الاحتفال مع زملاءه بتسجيل الاهداف في خصوم المنافسين أو الأعتراض على الحكام والقرارات الصادرة عنهم في المباريات لكنه لم يلتزم بذلك وخالف اللائحة وهو ما عرضه للعقاب بالغرامة المالية والحرمان من المكافأة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.