التخطي إلى المحتوى

إتخذ البرتغالي جيوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك خوض مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الجونة وكذلك اللاعبين البدلاء بعض التدريبات وذلك على ملعب إستاد خالد بشارة وذلك عقب نهاية المواجهة التي خاضها المارد الأبيض أمام الجونة اليوم الجمعة.

قرار عاجل من فيريرا بعد فوز الزمالك على الجونة في الدوري المصري

وجاء القرار الخاص بفيريرا الذي إقتضى بضرورة خوض اللاعبين البدلاء والغائبين عن مباراة الجونة تدريبات منفردة عقب نهاية اللقاء لإستغلال الوقت الضيق والأستعداد بصورة جيدة لمباراة مصر المقاصة القادمة التي يخوضها المارد الأبيض يوم الثلاثاء لحساب مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري.

وطلب البرتغالي فيريرا من أسامة نبيه المدرب العام والمدرب المساعد أحمد عبد المقصود بضرورة الإشراف على التدريبات عقب نهاية المباراة من أجل ضمان تنفيذ كافة اللاعبين للخطط والتكتيك المتفق عليه لضمان البقاء على الصدارة والتتويج بلقب الدوري قبل نهايته خاصةً مع إتساع الفارق عن أقرب الملاحقين فريق نادي بيراميدز.

ترتيب الدوري بعد مباراة الأهلي والجونة

يُذكر أن نادي الزمالك قد وصل إلى النقطة التاسعة والستين من 29 مباراة بالفوز في 22 لقاء والتعادل في 3 مواجهات فيما خسرت القلعة البيضاء في 4 مباريات فقط بينما توقف رصيد نادي الجونة عند 27 نقطة من 29 لقاء بالفوز في 7 مباريات فقط والتعادل في 6 وتكبد الفريق مرارة الخسارة في 16 مواجهة ليبقى الفريق من المهددين بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.