موسيماني يكشف أسباب مثيرة حول رحيله عن تدريب الأهلي

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول السابق بنادي الاهلي عن السبب الذي أدى إلى إبتعاده عن مهنة التدريب وذلك عقب الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية شهر يونيو الماضي من العام 2022.

سبب رحيل موسيماني عن الأهلي والابتعاد عن التدريب

وفي تصريحات صحفية أدلى بها موسيماني خلال تواجده في واحدة من الاحتفاليات التي أقيمت لفريق نادي يانج أفريكانز التنزاني أنه تعرض للكثير من الضغوطات خلال ولايته الأخيرة في النادي الأهلي على الرغم من أنني كنت في الملعب يوميًا من أجل قيادة اللاعبين في المباريات وتحقيق الأنتصارات وهو ما ساهم في تتويجنا بالكثير من الألقاب.

وواصل الجنوب إفريقي تصريحاته أن الفريق كان يخوض مواجهة في بطولة الدوري المصري كل ثلاثة أيام وكنا نسافر كثيرًا وفي الوقت الحالي أحصل على مزيد من الراحة التي كنت أصبو إليها ولم يسعفني الوقت أثناء تولي القيادة الفنية للنادي الأهلي أن أقوم بذلك”.

وإستطرد :” تركت بصمة كبيرة خلال الفترة الماضية في كرة القدم الإفريقية وأعتقد أنني من أصحاب التأثير خلال مسيرتي مع النادي الأهلي ومن قبلها مع صن داونز خاصةً أن الفريقين تحت قيادتي حققا الكثير من الألقاب والبطولات المحلية منها وكذلك القارية”.

واختتم تصريحاته أن القارة الأفريقية لديها الفرصة من أجل القيام بالكثير من الحملات الترويجية في مختلف دول العالم المختلفة وأتوقع لها التطور خلال السنوات القادمة خاصةً في ظل رئاسة شخص محنك وقدير وهو مواطني موتسيبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.