ثنائية كريستال بالاس تنهي معاناة أرسنال مع شهر أغسطس بالبريميرليج

إستهل فريق الكرة الأول بنادي أرسنال مشواره في الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023 بالفوز على فريق نادي كريستال بالاس بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في الموقعة التي جمعت بينهما الجمعة الخامس من أغسطس على ملعب سيلهرست بارك لحساب مباريات الجولة الأولى من البريميرليج.

مباراة أرسنال وكريستال بالاس

البداية كانت في الدقيقة عشرين حينما نجح اللاعب جابرييل مارتينيلي في افتتاح التسجيل عند حلول الدقيقة العشرين برأسية مركزة في مرمى الحارس جويتا مستغلًا تمريرة من زميله في الفريق الوافد الجديد على الأرسنال الدولي الأوكراني الكسندر زيتشينكو لينهي أبناء أرتيتا الشوط الأول متقدمين بهدف.

وفي الشوط الثاني حاول كريستال بالاس بكل ما اوتي من قوة تسجيل هدف التعادل قبل أن يجهز مارك جويهي على آمال فريقه في تسجيل الهدف الذي يجنبهم الخسارة بعد أن وقع على ثاني أهداف الجانرز برأسيه في شباك مرماه لتنتهي المواجهة بنتيجة 2-0.

أرسنال ينهي لعنة أغسطس في الدوري الانجليزي

وبذلك يكون الأرسنال قد نجح في خطف النقاط الثلاثة الأولى له في البريميرليج ويتربع على عرش الدوري الانجليزي مؤقتًا لحين نهاية باقي منافسات الجولة الأولى.

ليخرج بعدها موقع سكواكا الخاص بالإحصائيات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تغريدة مؤكدًا أن الأرسنال سجل الهدف الأول له في أغسطس منذ عامين كاملين بعد السجل الباهت الذي قدمه منذ عام 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.