بادر بالشراء الآن.. تعرف على مزايا شهادة إدخار البنك الأهلي بفائدة ارباحها 150 الف جنية

قدم البنك الأهلي واحدة من أبرز شهادات الإدخار خلال الفترة الماضية وهو الأمر الذي جعله يواصل تصدره وريادته للبنوك الوطنية العامة في مصر بفضل ما يقوم به من توفير شهادات إدخارية متنوعة بالإضافة إلى شهادات إستثمار وودائع لضمان كسب ثقة العملاء.

شهادة إدخار البنك الأهلي فائدة ارباحها 150 الف جنية

وسبق وأن قام الموقع الرسمي للبنك الأهلي المصري عبر شبكة الانترنت بالكشف عن شهادة إستثمارية إدخارية جديدة بمدة تصل إلى عشرة سنوات كاملة بينما جاءت الأسعار الخاصة بالفائدة منخفضة نسبيًا وذلك مقارنة بأي من الشهادات والأوعية الإدخارية الأخرى.

ولكن عدد البنك المزايا التي تأتي بها تلك الشهادات ذات أجل الـ10 سنوات مؤكدًا أنها تتمتع بإضافة العائد بصورة تراكمية بالإضافة إلى أن العوائد التراكمية تقترب من 15% على أقل تقدير.

احتساب العائد التراكمي علي الشهادة الادخارية

وحسبما جاء في الموقع الرسمي للبنك أكد أنه في حالة شراء أي من الشهادات ذات الأجل 10 سنوات والتي تصل قيمتها لنحو مائة الف جنيه مصري فإن قيمتها الخاصة بالعائد تُقدر بنحو 150 ألف لذلك يتم إحتساب العائد التراكمي الخاص بها في بداية اليوم الأول من عملها عقب الشراء أو الربط بالشهادة بصورة فورية ويمكن الحصول عليها بداية من 500 جنيه ومضاعفاتها.

وقدم الموقع نموذج لاحتساب العائد التراكمي لشهادة الادخارية سبق وأن تم ربطها بقيمة تصل الي نحو 100 ألف جنيها على النحو التالي :-

  • سعر العائد خلال نهاية السنة الأولى يصل إلى 9500 جنيه
  • يتمّ إضافتها إلى المبلغ الأساسي للشهادة ليصبح الإجمالي 109500 جنيها وذلك بعد احتساب فائدة تصل الي 9.5%
  • عند احتساب سعر الفائدة في العام التالى سوف يتم احتسابها على 190500 جنيها وليس الـ100 ألف جنيها
  • بالتالي يصل 10400 جنيته وسوف يتم إضافتها للمبلغ الإجمالي ليصل إلى نحو 119902 جنيه
  • يتم القياس على ذلك وهكذا حتى الوصول إلى السنة العاشرة ليصبح إجمالي العائد الـ250 ألف جنيها مصريا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.