“كيم كارداشيان الغلابة” إطلالة مثيرة للفنانة ميرهان حسين خلال حفل زفاف إسلام جمال

حرصت الفنانة المصرية الشابة ميرهان حسين على مشاركة متابعيها مقطع فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات ” إنستغرام ” وذلك يوم أمس الجمعة الموافق التاسع من شهر سبتمبر للعام الجاري 2022.

ميرهان حسين تثير الجدل خلال حفل زفاف إسلام جمال

وجاء المقطع الفيديو الذي نشرته ميرهان حسين من حفل زفاف الفنان إسلام جمال حيث ظهرت بجمبسوت سوداء وهو المظهر الذي نال اعجاب متابعيها.

وسبق وأن تألقت ميرهان حسين بعد ان ظهرت في عدد من المسلسلات ابرزها ستات بيت المعادي بالإضافة إلى إشتراكها في واحدة من القصص الخاصة بمسلسل نصيبي وقسمتك ومسلسل نقل عام فيما تستعد للمشاركة في مسلسل الونش أمام النجم محمد رجب.

ومن المُنتظر أن ينطلق تصوير المسلسل خلال الشهر المقبل ووقعت ميرهان لتكون أولى البطلات بجانب إنضمام النجم محمود عبد المغني وإيهاب فهمي لطاقم العمل الذي عكف على تأليفه أحمد عبد الفتاح وأخرجه إسماعيل فاروق و إنتاج سينرجي.

حفل زفاف إسلام جمال

وكان إسلام جمال قد إحتفل أمس بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني في واحدة من الفنادق الكبيرة بمنطقة السادس من أكتوبر وحرص عدد كبير من النجوم على الحضور أبرزهم الفنان أمير كرارة وأحمد السقا بالإضافة إلى كريم عفيفي والنجمة ميرهان حسين وساندي وغيرهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.