مفاجأة مدوية.. الأهلي يستقر على رحيل ريكاردو سواريش بعد نهاية الموسم

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء مفاجأة مدوية فيما يخص وجود إتجاه قوي لدى شركة الكرة بالنادي الأهلي لرحيل المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش الذي تم تعيينه خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية بنهاية الموسم القادم.

الأهلي يستقر على إقالة ريكاردو سواريش

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن بعض المصادر الخاصة المقربة من مجلس إدارة القلعة الحمراء أكدت أن تعيين سواريش كان خاطئًا من البداية وشهدت عملية الأختيار إستعجال كبير من جانب الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب خاصةً أنه لم ينجح حتى الآن في تقديم أوراق إعتماده.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن إسمه أن شركة الكرة ناقشت بالفعل خلال الاجتماع الأخير لها رحيل سواريش بنهاية الموسم الجاري على الرغم من أنه وقع على عقود تبقيه داخل القلعة الحمراء لمدة موسمين حتى نهاية يونيو من العام 2024.

وأوضح المصدر أن ياسين منصور رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي قد أكد على دعمة المادي بالكامل للمدير الفني البرتغالي وأمر رحيله في يد رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب وفي حالة تحسنت النتائج من المُمكن أن يضمن سواريش البقاء الموسم القادم على رأس القيادة الفنية لحامل لقب دوري أبطال أفريقيا عشرة مرات.

الأهلي يخسر كأس مصر لحساب الزمالك

وكان سواريش قد خسر البطولة الأولى له مع النادي الأهلي بالسقوط على يد فريق نادي الزمالك بهدف مقابل هدفين في نهائي كأس مصر النسخة الماضية 2020-2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.