هاني شاكر يكشف حقيقة منع كاظم الساهر من الغناء في مصر

تحدث الفنان هاني شاكر، عن حقيقة قيامه بمنع القيصر كاظم الساهر، من الغناء في مصر لمدة 12 عامًا، أبدى أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر استغرابه من أنه الذي منع كاظم الساهر عن الغناء قائلا:، “أنا مستغرب جدًا الناس دي ساذجة وأنا لو عايز أمنع همنع الناس اللي بتشوه الفن مش كاظم الساهر، طب هو بقاله 12 سنة وأنا مسكت النقابة 7 سنين بس.. ده كلام فارغ وصديقي كاظم الساهر مقرب مني وبحبه جدا وعارف الشعب المصري بيعزه أوي”.

استقالة هاني شاكر

الجدير بالاشارة أن الفنان هاني شاكر قد كشف في وقت سابق عن أسباب استقالته من نقابة المهن الموسيقية، بعد الاشتباكات التي حدثت في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش لـ سعيد الأرتيست.

وقال هاني شاكر أن قرار استقالته من نقابة المهن الموسيقية قرار نهائي لا عودة فيه، منوها “رغم أني قولت أكتر من مرة أني هستقيل.. اللي حصل في المؤتمر الصحفي ده كان كافي أني استقيل، متعملش حساب للنقيب ولا للمجلس.. رغم أني كنت موجود عشان أكبر الناس كلها.. ولقيت وشوش تانية.. وأنا مش متعود على كده”..

يذكر ان أعضاء الجمعية العمومية قد قاموا بتقديم طلب لنقابة المهن الموسيقية بمناسبة إجراء الانتخابات والإشراف عليها من جانب هيئة قضايا الدولة، و جاءت تفاصيل المذكرة كالتالي: “أعضاء مجلس المهن الموسيقية تحية طيبة وبعد، نقدمه لكم أعضاء الجمعية العمومية بخصوص انتخابات النقيب يوم 11 شهر أكتوبر، نرجو منكم بمخاطبة هيئة قضايا الدولة للإشراف على سير العملية الانتخابية والمقرر لها أكتوبر المقبل”.

 

ومن جهته هاجم و كيل نقابة المهن الموسيقية، طريقة معاملة بعض أعضاء النقابة في التواصل مع الفنانين للترشيح على مقعد النقيب في الانتخابات المقبلة.

 

كما نوه علاء سلامة وكيل الموسيقيين ، إنه مندهش من تصرفات بعض أعضاء مجلس الموسيقيين بتواصلهم مع أكثر من فنان للترشيح على كرسي النقابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.