عاجل.. بوادر صدمة نارية بين رئيس الزمالك وأمير مرتضى منصور والسبب مثير

فجر الإعلامي هاني حتحتوت خلال الساعات القليلة الماضية مفاجأة مدوية تمثلت في وجود بوادر أزمة نارية بين رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المستشار مرتضى منصور ومدير الكرة بالقلعة البيضاء أمير مرتضى بسبب إدارة ملف الصفقات الخاص بالموسم القادم 2022-2023.

بوادر صدمة نارية بين مرتضى منصور وأمير مرتضى

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن حتحوت قد خرج في برنامج الماتش الذي يقدمه عبر فضائية صدى البلد المصرية يوم أمس الثلاثاء مؤكدًا وجود إستياء كبير من جانب رئيس نادي الزمالك فيما يخص التسريبات الخاصة بالمفاوضات التي تجري بين القلعة البيضاء والنجم المغربي الشاب المهدي مبارك.

وأضاف :” رئيس الزمالك اجتمع بالمشرف العام على الكرة أمير مرتضى منصور مؤكدًا على ضرورة ضمان السرية الخاصة بالمفاوضات فيما يخص ملف الصفقات التي ستنضم للزمالك خلال الموسم القادم خوفًا من دخول بعض المنافسين لضم هؤلاء اللاعبين”.

وأكمل حتحوت :” أوصى رئيس نادي الزمالك بإبعاد اي من العناصر التي تكشف المفاوضات بين إدارة القلعة البيضاء والصفقات المراد التوقيع معها مبديًا غضبه الكامل من خروج التسريبات الخاصة بالحصول على توقيع المهدي مبارك لاعب منتخب المغرب تحت 21 عام”.

يُذكر أن تأكيدات رئيس نادي الزمالك فيما يخص التأكيد على السرية التامة في ملف الصفقات يأتي بسبب إستمرار المنافسة على الدوري ورغبته في عدم تشتيت ذهن اللاعبين والتأثير عليهم في المراحل الأخيرة قبل حسم المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.