الأوراق وشروط التقديم.. تعليم القاهرة تعلن عن وظائف شاغرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، اليوم الخميس، فتح باب التقديم لإعادة التعيين في وظيفة أو ما يعادلها، وفقا لما جاء في القرار الوزاري رقم 15 لسنة 2022 بشأن تعديل المادة الثانية من القرار الوزاري رقم 40 لسنة 2022، واشترطت أن يستفى المتقدم جميع الشروط  المنصوص عليها في المادة الأولى من هذا القرار وذلك للعاملين في المدارس والإدارات والمديريات التعليمية في المجموعات النوعية المشاركة في العملية التعليمية ولا تخضع للقانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته، كما اشترطت أن يكون المتقدم  على درجة مالية دائمة ممولة.

شروط التقديم لإعادة التعيين في وظائف تعليم القاهرة

وأشارت مديرية التربية والتعليم في القاهرة، في خطاب أرسلته إلى الإدارات التعليمية، إلى أنه على الراغبين في التقدم لإعادة التعيين في وظيفة تابعة للمجموعة النوعية، التقديم المستندات المطلوبة للإدارة التعليمية خلال 20 يوما، مشيرة إلى أن لن يلتفت لأي طلب يقدم بعد المدة المحددة من تاريخ وصول الفاكس.

وأوضحت مديرية تعليم القاهرة إلى أنه سيتم تشكيل لجنة في الإدارة لاستلام المستندات من المتقدمين ومن ثم فحصها، على أن يتم الرد على هذه المستندات في خلال شهر أو أكثر على أن يدخل في ذلك المدة المحددة لتجميع الأوراق.

الأوراق المطلوبة لإعادة التعيين في وظيفة معلم أو ما يعادلها

حددت مديرية التربية والتعليم في القاهرة، المستندات والأوراق المطلوبة من الراغبين في التقدم لإعادة التعيين في وظيفة معلم أو ما يعادلها والتي جاءت على النحو التالي:

  • عدد 2 سورة من بطاقة الرقم القومي ويشترط أن تكون سارية.
  • تقديم طلب باسم مدير عام الإدارة التعليمية والذي يحيله إلى موجة أول مادة التخصص.
  • تقديم بيان حالة ولابد أن يكون إلكتروني وحديث معتمد ومختوم صورة معتمدة من قرار التعيين.
  • تقديم 2 صورة من المؤهل الدراسي الحاصل عليه المتقدم بالإضافة إلى المؤهل التربوي إن وجد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.