صدمة زملكاوية.. بن شرقي يوقع على عقود ناديه الجديد لمدة موسمين

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق الثالث من شهر أغسطس للعام الجاري 2022 مفاجأة مدوية فيما يخص مستقبل الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الزمالك الذي رفض تمديد عقده مع القلعة البيضاء ورحل عن الفريق بنهاية شهر يوليو المنصرم.

أشرف بن شرقي يوقع عقود انضمامه للجزيرة الإماراتي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن موقع ” البطولة المغربي ” قد أكد أن مجلس إدارة نادي الجزيرة الإماراتي نجح في الحصول على توقيع الدولي المغربي أشرف بن شرقي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين حيث تعد تلك الصفقة هي آخر الصفقات الخاصة بلاعبين أجانب في صفوف الفريق.

ويأتي التوقيع مع بن شرقي بعد نهاية عقده مع نادي الزمالك الذي لعب له في صيف العام 2019 قادمًا من صفوف نادي الهلال السعودي بعد ان خرج في فترة إعارة قصيرة بنادي لانس الفرنسي لم يعرف فيها التألق ما جعله يأتي للدوري المصري من أجل إستعادة بريقه.

وسبق وأن إرتبط بن شرقي بالكثير من الفرق العربية لعل من أبرزها فريق نادي اتحاد جدة السعودي والنادي الاهلي المصري قبل أن تتمكن إدارة نادي الجزيرة الإماراتي من الظفر بخدماته.

يُذكر أن الدولي المغربي قد نجح في الحصول على ستة ألقاب مع نادي الزمالك خلال ثلاثة سنوات بواقع بطولتين كأس مصر والدوري المصري الممتاز مع لقب السوبر المصري والسوبر الإفريقي وأخيرًا لقب السوبر المصري السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.