صفقة الموسم.. اتحاد جدة يقترب من ضم نجم الدوري الأنجليزي

إتفقت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي مع فريق نادي ليدز يونايتد على شراء واحد من أهم لاعبي الفريق الذي ينافس في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

اتحاد جدة يقترب من ضم هيلدر كوستا

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر علم موقع ” جت في العارضة ” من مصادره الخاصة أن إدارة نادي إتحاد جدة ستدفع ما يقارب الـ6 ملايين يورو لشراء بطاقة اللاعب الدولي البرتغالي هيلدر كوستا من ليدز يونايتد.

وطلب المدير الفني البرتغالي لفريق نادي اتحاد جدة نونو سبريتو سانتو ضم اللاعب الذي سبق وأن أشرف عليه عندما كان يتولى تدريب فريق نادي وولفرهامبتون الانجليزي.

من هو هيلدر كوستا لاعب اتحاد جدة الجديد ؟

يبلغ كوستا من العمر ثمانية وعشرين عامًا ويلعب في مركز الجناح الأيمن وسبق وأن خاض الكثير من التجارب الاحترافية خلال مسيرته أبرزها في اندية بنفيكا البرتغالي وموناكو الفرنسي وولفرهامبتون وليدز في إنجلترا وفالنسيا الإسباني.

يُذكر أن إدارة اتحاد جدة برئاسة انمار الحائلي تبحث خلال الآونة الأخيرة ضم الكثير من اللاعبين في بعض المراكز ابرزها حراسة المرمى وخط الهجوم من أجل المنافسة على لقب الدوري الذي خسره العميد في الأمتار الأخيرة الموسم الماضي.

في الوقت الذي تمني في الإدارة النفس بتدعيم الصفوف بأكثر من لاعب مميز وذلك بسبب رحيل عدد من العناصر خلال المواسم الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.