غير قابل للمساس.. فيريرا يرفض الأستغناء عن صخرة الزمالك

يسعى مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور لتدعيم صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل ضمان إستمرار منافسة الفريق على جميع الألقاب الممكنة المحلية منها وكذلك القارية.

فيريرا يرفض رحيل محمد عبد الغني

وفي تصريحات تلفزيونية أدلى بها الإعلامي محمد شبانة خلال برنامجه المذاع عبر فضائية بوكس تو بوكس قال أن هناك مفاوضات قوية من جانب إدارة نادي بيراميدز للحصول على توقيع محمد عبد الغني مدافع القلعة البيضاء خلال الموسم القادم.

وأضاف شبانة أنه بعد عرض الأمر على البرتغالي جيوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء رفض رحيل عبد الغني وطالب الإدارة برفض العرض المقدم لشرائه وبالأخص بسبب أهميته على المستوى الفني حيث يعتمد عليه المدرب في أكثر من مركز سواء دفاعيًا او في وسط الملعب.

وواصل شبانة تصريحاته أن فيريرا رفض كافة المحاولات الخاصة بدخول عبد الغني في أي من الصفقات التبادلية خلال الموسم القادم وشدد على الإدارة برفض أي من المفاوضات الخاصة بالحصول على توقيعه نظرًا لرغبة البرتغالي في الاعتماد عليه ضمن القوام الأساسي الموسم المقبل.

يُذكر أن عبد الغني قد نجح في حجز مكان أساسي له خلال الفترة الماضية وهو الأمر الذي جعله يلعب أساسيًا على حساب محمود علاء الذي يجلس على مقاعد البدلاء مع تصعيد حسام عبد المجيد من الشباب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.