عاجل.. مرتضى منصور يحسم 3 صفقات نارية لنادي الزمالك قبل الموسم الجديد

زف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء فيما يخص ملف الصفقات الخاص بالموسم الكروي القادم 2022-2023.

مرتضى منصور يحسم 3 صفقات نارية لنادي الزمالك

وقالت بعض المصادر الخاصة المقربة من نادي الزمالك أن المستشار مرتضى منصور نجح بالفعل في حسم ثلاثة صفقات نارية للقلعة البيضاء حيث بات الفريق قريب للغاية من التوقيع مع المهدي مبارك نجم فريق نادي الفتح الرباطي ولاعب المنتخب المغربي تحت 20 عامًا.

حيث تضع الإدارة الرتوش الأخيرة الخاصة بالصفقة في إنتظار الإعلان الرسمي عنها خلال الفترة القادمة خاصةً أن اللاعب يمثل قوة في وسط الميدان وسيكون قادرًا على تعويض رحيل الثنائي الدولي التونسي فرجاني ساسي الذي يلعب للدحيل القطري وطارق حامد الذي انتقل لاتحاد جدة السعودي.

ثاني الصفقات التي إقترب نادي الزمالك من حسمها صفقة النجم عبد الرحمن مجدي لاعب الاسماعيلي خاصًة أن فيريرا يراه البديل المناسب للدولي المغربي أشرف بن شرقي الذي رفض تمديد عقده ورحل في وجود تأكيدات بإنضمامه لصفوف نادي الجزيرة الإماراتي.

أما الصفقة الأخيرة للدولي المصري عبد الله السعيد نجم نادي بيراميدز والذي إقتربت إدارة الزمالك من الحصول على توقيعه حيث يرغب في لاعب الاهلي السابق في التواجد بنادي جماهيري كبير قبل نهاية مسيرته الرياضية خاصةً انه اقترب من تعليق حذاءه بسبب تقدمه في العمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.