عاجل.. أخطبوط منتخب مصر يغازل جماهير الأهلي بعد تراجع مستوى الشناوي

غازل واحد من حراس مرمى منتخب مصر جماهير الفريق الأول خلال الساعات القليلة الماضية الأمر الذي جعله يجدد التكهنات حول رحيله إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

محمد صبحي يغازل جماهير النادي الاهلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن محمحد صبحي قد غازل جماهير القلعة الحمراء بعد أن قام بنشر مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور حول مقطع فيديو نقله واحد من مشجعين النادي الأهلي وهم يهتفون له خلال مباراة فاركو الاخيرة في الدوري المصري الممتاز.

وبادر صبحي جماهير القلعة الحمراء التحية خلال تلك اللقطة بعد أن هتفت له الجماهير حيث يلعب صاحب الثلاثة وعشرين عامًا خلال الفترة الحالية في صفوف نادي فاركو على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بنهاية الموسم بواسطة الفريق السكندري بعد دفع 20 مليون جنيه لإدارة القلعة البيضاء.

يُذكر أن صبحي قد إرتبط بقوة بالانتقال لصفوف نادي الأهلي خلال الموسم الجديد بعد أن دخل مسؤولو المارد الأحمر في مفاوضات جدية من أجل ضمه عقب قرار إدارة النادي السكندري بتفعيل بند الشراء المتواجد في عقده.

ويمتلك صبحي كافة المقومات التي تجعله قادرًا على حراسة مرمى النادي الأهلي بعد أن برز تألقه مع منتخب مصر تحت 23 عامًا والذي حقق لقب كاس الأمم الأفريقية 2020 تحت قيادة شوقي غريب وكان ضمن القائمة التي لعبت أولمبياد طوكيو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.