أول تعليق من فيريرا مدرب الزمالك عقب الفوز علي بيراميدز
مدرب نادي الزمالك

عزز نادي الزمالك تقدمهم في صدارة جدول الدوري المصري إلى سبع نقاط بعد فوزهم على بيراميدز في استاد القاهرة. “الزمالك استحق الفوز. وقال التكتيك البرتغالي فيريرا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة “أفضل فريق في اللعب الجماعي حقق النصر”. “كانت لدينا خطة لمباراة اليوم وكنا ندرك أهمية الفوز في مباراة اليوم وكذلك المباريات القادمة”.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 76 عاما “بيراميدز لعب مباراة قوية لكننا سجلنا أهدافنا في الوقت المحدد وخصمنا لم يكن في قمة مستواه في الشوط الثاني”. فاز حامل اللقب الزمالك الآن بسبع مباريات متتالية في الدوري ويبدو قادرًا على الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 66 نقطة مع بقاء ست مباريات.

ويبقى نادي بيراميدز في المركز الثاني بفارق سبع نقاط فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة لكنهم لعبوا مباراتين أقل من الفريقين الأولين. يلتقي الزمالك مع منافسه في الدوري الجونة في منتجع البحر الأحمر يوم الجمعة. “لعبنا مباراة قبل ثلاثة أيام وسنلعب في الجونة بعد ثلاثة أيام ولاعبونا يعانون من هذا الجدول الزمني المزدحم. واختتم المدرب حديثه قائلاً: “الآن نقود المنافسة بست مباريات متبقية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.