صفقة القرن.. خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم ” قناص ” الدوري السعودي

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في وجود رغبة لدى إدارة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في الحصول على واحدة من الصفقات النارية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إستعدادًا للموسم القادم 2022-2023.

الزمالك يقترب من ضم فينسنت أبوبكر مهاجم النصر السعودي

أبوبكر لاعب النصر السعودي
أبوبكر لاعب النصر السعودي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر قالت صحيفة ” القبس ” السعودية أن إدارة نادي الزمالك تقترب من التعاقد مع المهاجم الدولي الكاميروني فينسنت أبوبكر لاعب نادي النصر السعودي.

وأضافت الصحيفة أن نادي الزمالك سبق وأن أبدى رغبة في الحصول على مهاجم العالمي السعودي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن المستشار مرتضى منصور فتح مفاوضات مع إدارة نادي النصر للحصول على توقيع هداف النسخة الأخيرة من بطولة كأس الامم الأفريقية الأخيرة.

وأكملت أن البرتغالي جيوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء قد أبدى إعجابة الشديد بإمكانيات الدولي الكاميروني أبوبكر ومنح الإدارة الضوء الأخضر من أجل ضم اللاعب والحصول على توقيعه.

في الوقت الذي أشارت فيه بعض المصادر الصحفية أن إدارة النصر سوف توافق على عرض الزمالك وبالأخص في حالة إن كان العرض المادي مناسب لإمكانيات اللاعب الكاميروني.

ومن المُنتظر أن تشهد الفترة القادمة الكثير من المفاوضات بين إدارة الناديين من أجل الوصول إلى إتفاق مبدئي وسيتم بعدها حسم كافة الأمور المادية وكذلك التعاقدية تمهيدًا للإعلان عن الصفقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.