التخطي إلى المحتوى

وجد فريق الكرة الأول بنادي الأهلي ضالته خلال الفترة الأخيرة وإستقر على اللاعب الذي سينافس الدولي التونسي علي معلول عل مركز الظهير الأيسر بالقلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

الأهلي يجد ضالته ويستقر على بديل علي معلول

وخلال السنوات الأخيرة يعتمد النادي الاهلي على خدمات علي معلول الأمر الذي جعله يتعرض للإجهاد خلال الفترة الماضية من عمر بطولة الدوري قبل أن يتعرض للإصابة خلال مواجهة فاركو الأخيرة بالدوري المصري.

وعلم موقع ” جت في العارضة ” من مصادرة الخاصة أن خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء قد أوصى بتصعيد اللاعب رأفت خليل الظهير الأيسر لفريق النادي الاهل للشباب ومنتخب مصر تحت 20 عامًا لقيادة الجبهة اليسرى مع التونسي.

وسبق وأن نال خليل إشادة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء وبالاخص بعد أن نجح في الظهور بشكل ملفت مع منتخب مصر للشباب بقيادة الكابتن محمود جابر والوصول لنهائي كأس العرب تحت 20 عامًا.

ويؤدي رأفت خليل خلال الآونة الأخيرة رفقة منتخب مصر مستويات مميزة ونجح في تعويض غياب اللاعب كريم الدبيس نجم وادي دجلة وقاد الجبهة اليسرى للفراعنة بنجاح.

يُذكر أن الجهاز الفني للنادي الاهلي بقيادة سواريش قد طلب خلال الآونة الأخيرة من الإدارة بضرورة تدعيم الجبهة اليسرى بلاعب مميز ليكون خليفة علي معلول بسبب إصاباته المتكررة وتعرضه للإجهاد في أكثر من مناسبة.