التخطي إلى المحتوى

أفادت بعض المصادر المقربة من فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن البرتغالي جيوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء رفض كافة المحاولات من جانب الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور للتخلص من نجم القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فيريرا يرفض طلب مرتضى منصور ويطالب بالابقاء على خدمات الونش

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تبحث خلال الفترة القادمة عن تدعيم الصفوف بأكثر من لاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري حيث يطمح لبيع عدد من اللاعبين المميزين من أجل ضم نجوم الصف الأول بالدوريات الكبرى.

ولعل من أبرز الأسماء التي تم وضعها على قائمة الراحلين هو المدافع محمود حمدي الونش الذي ترغب الكثير من الاندية العربية في الحصول على توقيعه وبمقابل مادي ضخم مثل شباب الأهلي دبي الإماراتي والاتفاق السعودي قبل أن يرفض فيريرا كافة المحاولات الخاصة برحيله.

وشهدت الآونة الأخيرة وجود الكثير من الجلسات بين مرتضى منصور وفيريرا من أجل التأكيد على أن الونش غير قابل للمساس ولا يمكن بيعه خاصةً أنه بات واحد من الركائز الأساسية لا يمكن الاستغناء عنها وبالأخص أنه قادر على قيادة الفريق لإستعادة الأمجاد مجددًا.

ويسعى مسؤولو القلعة البيضاء إلى ضم مجموعة من اللاعبين المميزين وهو ما يحتم عليهم بيع مجموعة كبيرة من اللاعبين قبل ان يرفض البرتغالي فكرة الزج بالونش في أي من الانتقالات ورفض بشكل قاطع رحيله.