ليس الزمالك.. رمضان صبحي يكشف عن وجهته القادمة حال الرحيل عن بيراميدز

بات الدولي المصري رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز قريب للغاية من الرحيل عن الفريق السماوي وذلك خلال الميركاتو الصيفي القادم وسط عديد الأنباء التي تفيد بإمكانية إنتقاله لصفوف نادي الزمالك وسط سعي من مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور لإنتداب مجموعة من اللاعبين المميزين خلال الموسم المقبل.

رمضان صبحي ينتظر عروض خارجية للإحتراف

وأفادت بعض المصادر المقربة من اللاعب بأنرمضان صبحي ينتظر الكثير من العروض الخارجية من أجل إستكمال مسيرته الإحترافية بالقلعة الأوروبية بعد أن لعب خلال المواسم الماضية مع فريقي ستوك سيتي وهيدرسفيلد تاون في الدوري الانجليزي الممتاز.

وسبق وأن حصلت إدارة بيراميدز على الكثير من العروض من أجل ضم رمضان صبحي لكن إدارة الفريق السماوي رفضتها بسبب قلة المقابل المادي وكان آخر العروض من الدوري التركي وبالاخص نادي باشاك شهير في الوقت الذي يبقى فيه نجم منتخب مصر على رادار الكثير من الأندية العربية الأخرى.

ويُمني بيراميدز النفس بالحصول على أقصى إستفادة حال بيع رمضان صبحي خاصةً أن الراتب الخاص به كبير للغاية لذلك فإن مسألة رحيله يجب أن تضمن تغطية كافة التكاليف الخاصة بالراتب الذي حصل عليه اللاعب.

يُذكر أن صبحي قد إنتقل لصفوف نادي بيراميدز الموسم قبل الماضي قادمًا من هيدرسفيلد تاون بعقد يمتد لخمسة أعوام ويتبقى له ثلاثة مواسم أخرى في عقده الممتد مع العملاق السماوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.