التخطي إلى المحتوى

باتت فرص تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي في حصد لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجاري 2022-2023 صعبة للغاية وبالأخص في ظل تصدر القلعة البيضاء للمسابقة برصيد 66 نقطة من 28 مباراة في الوقت الذي يأتي فيه النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 56 نقطة من 27 مباراة فيما يحتل الفريق السماوي نادي بيراميدز المركز الثالث برصيد 59 نقطة من 28 مباراة.

الأهلي يستقر على رحيل 6 لاعبين

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مجلس إدارة القلعة الحمراء قد فتحت الباب أمام رحيل مجموعة كبيرة من لاعبي النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك بسبب عدم قدرتهم في إثبات الوجود أو إقناع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق.

ولعل من أبرز الأسماء التي سترحل خلال الفترة القادمة هو محمود متولي الذي أبعدته الاصابة عن الملاعب خلال الفترة الأخيرة ولم يحصل على عدد دقائق كبيرة سواء مع موسيماني أو سواريش في الوقت الذي سيرحل فيه اللاعب محمد محمود بسبب عدم قدرته على حجز مكان أساسي له في التشكيل.

ولا يمانع مجلس الإدارة في رحيل الثلاثي رامي ربيعة بالإضافة إلى الظهير الأيسر محمود وحيد بجانب الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني الذي لم ينجح في إقناع المسؤولين بمستواه بجانب دخول بعض الأسماء الأخرى لعل من أبرزها النجم صلاح محسين الذي سيودع الفريق حال ضم جناح مميز من القارة الأفريقية.